الأرملة العذراء الفصل 16

شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

 

 

الأرملة العذراء

الفصل السادس عشر ……….

ليلى: شكرا يا حبيبتي. الطعام مذهل

اميره:شكرا يا امي هذا على ذوقك

مروة: لا بجد يا ميرو الأكل تحفة. يجب أن تعلميني وتعلميني سر المهنة

اميره:ماعندي سر ولا شي. أخبرني بماذا تريد أن تبدأ؟

مروة: هل أنت خريجة؟

اميره: بكالوريوس تجاره

مروة: كنت أظنك السياحة والفنادق

اميره:علشان الطبخ يعني

مروة: نعم

اميره:لا دي هوايه

ليلى: تحب الطبخ والمطبخ، لكن من يرى طعامك لن يقول ذلك أبدًا، وأنت لست فخورة بنا كثيرًا. هذا بيتك يا ابنتي ونحن ضيوف.

اميره:لا خالص والله اكلت كده وبعدين بيت ابنك يعني بيتك واحنا اللي ضيوفك على راسنا من فوق.

ليلى:عيشي يا بنتي. رحم الله من ربّى بنتاً من أصول صحيحة واحتضنها.. رن هاتف أميرة.

مروة: مين اللي احترق؟

اميره:اللي رباني 😂😂 هو طفل أخي

وليد: ماذا تفعلين يا أميرتي؟

اميره:الحمد لله انتي بخير. ماذا تفعل أنت والأطفال؟

وليد : الحمد لله كلنا بخير . أطمنك ونهى تسلم عليك

اميره:الله يسلمها. بارك الله لها

نهى: تعالي أسلم عليها بنفسي. كيف حالك ايتها الاميرة؟ ماذا تفعل؟

اميره:الحمد لله انا بخير. ما أخبارك؟

نهى: الحمد لله. أنا آسف لعدم احترامي لك. اغفر لي

اميره:مافي شي انا لا زعلانه ولا شي

نهى: ومنذ ذلك الوقت اشتقت لطعامك. ربما نتناول الغداء معًا غدًا

اميره:اكيد طبعا

نهى: طيب وليد هيتكلم مع أحمد ويخبره بكل شيء

اميره:هو هنا في البيت ثواني معدوده. سأعطيه الهاتف

وليد: إجازة أم ماذا؟

اميره:متتعبيش شويه عنده برد

وليد:حسنا، لنأتي مرة أخرى

اميره:ليه دايما تتطمن عليه لما بشوف الاطفال واشتاق له؟

ركضت أميرة إلى منزل أحمد وأعطته الهاتف. تحدث إلى وليد ورحب بهم

اميره:أنا آسفه لأني لم أرجع إليك. أولا أسأل الله أنهم قد عقدوا العزم على أنفسهم ولا أستطيع أن أحرجهم.

أحمد:أميرة هذا بيتك ولا تحتاجي إلى أن تستأذني أخوك أو أي شخص أن يأتي إليك، اتفقنا؟

❤️❤️عدا اليوم ليلى ومروة تمشو. وبعد أن اطمأنت على أحمد، طلبت منه أن يأخذ إجازة لمدة يومين ليريح وجهه. في اليوم التالي، استيقظت أميرة مبكرًا. ذهب الأطفال إلى المدرسة وبدأوا بإعداد الغداء وترتيب الشقة. استيقظ أحمد من النوم ودخل المطبخ: هل تريد أن أساعدك في شيء؟

الأرملة العذراء الفصل 16

اميره : شكرا . لقد انتهيت للتو من إحضار الإفطار لك

أحمد: سأتي حتى تنتهي مما بين يديك. كم أنت سكران يا نسكافيه؟

اميره:بدون سكر

أحمد: لماذا تشرب كل شيء بدون سكر؟

اميره:السكر ليس شي جيد وأنا معتادة على ذلك

أحمد: هذا الاعتياد اختياري أو إجباري

اميره:مش دائما.. المهم اخبرك عن العلاج

أحمد:الحمد لله أفضل بكتير.. دخلتي الأوضة بالليل

اميره:نعم دخلت اطمن عليكي علشان يسخن ان شاء الله

أحمد ابتسم لها: أنا ممتن جدًا لاهتمامك

أميرة أرادت أن تغير مجرى الحديث بالفكاهة: عيب علينا احنا عائلة. لقد جعلتني جائعا. وبالمناسبة، لم يكن هناك ساندويتش ولا نسكافيه.

فهم أحمد أنها تغير مجرى الحديث، فلم يتوقف عندها: تفضلي يا ستي، أفضل نسكافيه ستشربينه في حياتك.

اميره:مممم هنستنى ونشوف

واستمروا في الحديث كثيرًا عن الأطفال، وكان أحمد يسألها عن حياتها ويتعرف عليها أكثر، لكنه اعتبر ذلك تطفلاً من جانبه، لكنه كان يريد التحدث معها كثيرًا.

مر الوقت سريعًا وأميرة جهزت كل شيء وجهزت المنزل لاستقبال وليد ونهى وقد وصل الأطفال من المدرسة.

فريدة: متى سيأتي، وأنا أتطلع لرؤية آيسل

اميره:ههههه حالا سيدتي إنهم في طريقهم لا تقلقي

فارس: هو طقمك يا ميرو يا حرام تعال يا بابا انضم لميرو

جاء أحمد مسرعا (لم يعد يصدق ذلك): ما الأمر يا أميرة، أنت بخير

لهفه اميره قلبها يدق بسرعه:مش بهزر مفيش حاجه

فريد: لا تقلق يا بوب ميرو، في نظرنا سنحميها من أي ضرر

ضحكوا جميعا.. رن جرس الباب معلنا وصول وليد ونهى وذهبت أميرة لاستقبالهم

أخذها وليد في حضنه وسحبها من الأرض لأنه أطول منها وكانت بالنسبة له طائر: ماذا تقولين لها يا أميرتي الحلوة؟

اميره:الحمد لله انا بخير.. اتجهت نحو نهى وسلمت عليها:نوري ياحبيبتي تفضلي تعالي.

ونزلت إلى مستوى العائلات وأخذتهم بين ذراعيها: “أحبكم، أفتقدكم كثيراً”.

أيسل: زعلانة منك لأنك لم تأتى إلينا (زعلانة منك لأنك لم تأتى عندنا)

اميره:عارفه كده عملتلك الاكله اللي بتحبيها علشان تصلح قلبي

ايسل: بجد انا بحبك جدا

فريدة بغيرة: أحبها أكثر، هذه أمي

اميره حضنت الاتنين:انتما حبيبتى وهتفضلوا اصدقاء واخوات صح يا ديدا.

كلاهما: وهذا الحق، ميرو

فريدة: يلا نروح نلعب مع بعض

أحمد واقف يتابع تلك الأميرة. كم هي حنونة ورحيمة وتنشر الحب لمن يقابلها مجاناً.. هذه هي الحياة أيها السادة. كل شيء لا يعطى 😟😟

رحب أحمد بوليد كثيرًا، لا يختلف كثيرًا عن أميرة، وطلبت نهى تجهيز الرحلة حتى تتمكن من التحدث معها: أميرة، إذا لم تكن مرتاحة هنا، فارجعي إلى منزلك، وأقسم أنني لن أتضايق.

أميرة: شكرًا يا نهى على شعورك، لكني مرتاحة حقًا هنا ولا أستطيع ترك أطفالي. إنهم عوضي من الله، ولا أحتاج إلى أكثر من ذلك.

نهى: صدقيني، البيت هو بيتك، وهذا لا يكفي ما عانيته في الماضي بسببي

اميره: لا تظني أنه خطأي، كل ما حدث مكتوب كما حدث، وأنت لست المذنبة يا حبيبتي.

نهى: أنت لطيفة جداً وجميلة من الداخل والخارج. اليوم نحن أخوات وأنا عانقتها.

وليد:اللهم الله هذا الأكل الذي يتم تحضيره يا هوانم

وقال وليد نفس الشيء لأميرة، وأخبرته أميرة أنها سعيدة بعلاقتها بالأولاد

وليد: طب وأحمد

اميره:احنا كويسه جدا

وليد: أنت ترتدين الحجاب هكذا طوال الوقت. من الواضح في المنزل أنك تُعامل كغرباء.

اميره : أحمد يحب زوجته ويخلص لذكراها. زواجنا كان فقط من أجل الأطفال منذ البداية

وليد : أتمنى أن يعيش بعقد الزواج . أنت شابة يا أميرة. لديك الحق في أن تحب، وأن تكون محبوبًا، وتعيش.

اميره:هي صغيره نعم لكنها عاقر وقد رزقني الله بدل ثلاث اولاد. ما فائدة هذه النعمة؟ والحمد لله أنا راضية وسعيدة بحالتي. وداعاً، الطعام سوف يبرد يا أستاذ.

سمع أحمد كلامها، تألم قلبه. لقد عانت في حياتها وما زالت تعاني

اليوم مر بسلام، أحبه الأطفال كثيرًا، والزيارة القادمة ستكون مع وليد

مر أسبوع على أبطالنا دون أي أحداث جديدة غير لعب أشرف مع سالي بمساعدة فردوس الذي سيجن جنونه ولا أعلم إن كان حيا وأنا لست ميتا. أخذ الأطفال إجازة نصف العام واتفقوا على الذهاب إلى ليلى لقضاء أسبوع معها، لكن أحمد كان لديه وظيفة وكان يغادر. حزم حقيبته بمساعدة أميرة وودع أولاده وأمه وإخوته وكان يحتضن نفسه. كما هزت أميرة رأسها وقالت لها إذا كانت بحاجة إلى أي شيء، يمكنها التحدث معه وانصرف

يوسف: يا عم دور وستجد هذا ملف وليس إبرة

احمد:اسكت خالص انا مش طايقك خالص تسرعني في حاجه فاضيه

أميرة تركت الأطفال مع ليلى وقالت إنها ستقفل الشقة جيدًا وستأتي. أنهت الشقة ودخلت للاستحمام وخرجت من الحمام مرتدية روبًا ورديًا وفي يدها منشفة لتجفيف شعرها. لقد أصبح المكان مظلماً مما رأت😱😱

وأتساءل ما الذي رأته أميرة وجعلها تبقى حيث كانت

وهذا ما سنعرفه في الفصل القادم

هو يتابع

 

 

‫0 تعليق

اترك تعليقاً