رواية بعد الغياب كاملة من wattpad

رواية بعد الغياب كاملة من wattpad
شارك هذه المقالة مع أصدقائك!

رواية بعد الغياب كاملة من wattpad

سلمت يد الكاتبة انفاس قطر على الرواية والقصة الرائعة او بالاصح القصص التى تحتويها الرواية فعلا رواية مختلفة عن اى شىء قرأته من قبل هذه اول رواية اقراها للكاتبة ولن تكون الاخيرة، وهي جالسة تنتظر عيالها رن موبايلها، استغربت من اللي يتصل هالحزة، شالت الموبايل تطالع الرقم، كشرت، لحول وش يبي هذا متصل هالحزة.

ابتسامة ساحرة تجسد الفتنة الأنثوية في أوجها، الأنوثة الناضجة الممتزجة بملامح براءة غامضة تصنع سحرها الخاص بها هي فقط: يا قلبي يا نجلاء، التدريس الجامعي أنه إحنا نصنع شخصيات واثقة وملتزمة واستقلالية في ذات الوقت، أعرف إنها معادلة صعبة بس موب مستحيلة.

ويحكون لبعض ويخففون عن بعض الألم الذي يشعرون به، مع اختلاف القصص على سبيل المثال هناك من يحكي منهم عن فقدان الأب وهناك من يحكي عن الحب وعذاب الحب هههه كما قالت أم كلثوم، طبعا أسمحولي إني اضيف لكم بعض النكهات في شيء مثل هذا فأنت بالتأكيد هنا لكي تقرأ رواية بعد الغياب.

رواية بعد الغياب كاملة من wattpad

مواضيع ذات صلة :

افضل كتب تطوير الذات

تحميل كتاب أطفال منتصف الليل pdf لـ سلمان رشدي

تحميل كتاب فنون العجائب PDF كامل

رواية لعبة القدر جميع الفصول قراءة وتحميل

رواية بعد الغياب كاملة من wattpad

كانت هذه هي جملة الدكتورة جواهر اللي قالتها، وهي تطلق تنهيدة طويلة، وتحط شنطة لابتوبها على طاولة مكتبها بيد، وتخلع نقابها باليد الثانية، وتعلقه على الشماعة القريبة من مكتبها. ردت عليها زميلتها وصديقتها المقربة الدكتورة نجلاء اللي قاعدة وراء مكتبها، وتقلب أوراق في يدها، وهي تبتسم بإرهاق ليه عسى ما شر؟

لفت جواهر وجلست على كرسي المكتب، وهي تحرر شعرها الأسود الناعم والكثيف اللي يوصل طوله لتحت أكتافها بشويتين من الشيلة ومن الشباصة وتنثره على أكتافها ليرسم سواد شعرها الحريري المسترسل مع صفاء بشرتها المصقولة الشفافة لوحة مبهرة يعجز أعظم رسام عن رسمها لأنها من صنع الخالق، وسبحانه جل شانه ما أبدع ما صنع في هذه الأنثى الاستنائية.

رابط رواية بعد الغياب كاملة من wattpad

رواية بعد الغياب واتباد

تحميل رواية بعد الغياب

رواية بعد الغياب ليلاس

رواية بعد الغياب الجزء الثاني

رواية بعد الغياب غرام

رواية بعد الغياب منتدى عبير

رواية بعد الغياب البارت الأخير

رواية بعد الغياب بدون ردود منتدى غرام

‫0 تعليق

اترك تعليقاً